مركز الشرق الأوسط للدراسات يحتفي بتخريج الفوج الثالث لدورة العلاقات العامة والإعلام

تقرير: محمد مرشد، تصوير: الزميل أحمد التميم

أقام مركز الشرق الأوسط للدراسات والإستشارات(M.E.S.) يوم السبت 3/12/2011، في قاعة كوفي شوب الأصيل في مدينة جنين، حفل تخريج الفوج الثالث لدورة العلاقات العامة والإعلام، والتي استمرت مدة 132 ساعة تدريبية، وذلك بحضور أ. فارس ظاهر، مدير المركز، وأ. أنس حوشية، مدير العلاقات العامة في المركز، والمتدربين المشاركين في الدورة.

وفي بداية الحفل تقدم أ. ظاهر بالتهنئة والمباركة من الطلبة المشاركين، متمنياً لهم أن ينتفعوا من المعلومات والخبرات التي اكتسبوها خلال فترة التدريب، مؤكداً على أهمية ممارسة كافة المعلومات النظرية كي تتحقق الفوائد المرجوة منها، موضحاً أن العلاقات العامة هي ضرورة هامة لكل مناحي الحياة العملية والعلمية والإجتماعية، حتى أنها تدخل في علاقاتنا الأسرية.

من حانبه شكر المتدرب محمد مرشد بالإنابة عن زملائه مركز الشرق الأوسط للدراسات والإستشارات على المجهود العظيم الذي بذلوه طيلة فترة التدريب، وتوفيرهم المناخ العلمي للمتدربين، بالإضافة لحسن المعاملة التي حظوا بها، مؤكداً أنهم اكتسبوا معلومات وخبرات ما كان ليمتلكوها لولا انخراطهم في الدورة، معربين في الوقت ذاته عن نيهم في الالتحاق بدورات أخرى يعقدها المركز لاحقاً.

وفي ثنايا الدورة أستطاع المتدربون أن يلموا بمهارات العلاقات العامة، وأن يوسعوا مداركهم حول وظائفها الإتصالية، وأن يجيدوا فنون التواصل مع مختلف المؤسسات الإعلامية، بالإضافة لإدارة الأحداث الإعلامية، وتنسيق الزيارات، والمؤتمرات الصحفية، والتخطيط للحملات الإعلامية وتنفيذها.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين، حيث حصل كل متدرب على أربع شهادات هي: شهادة في العلاقات العامة، وشهادة في كتابة الخبر الصحفي، وشهادة في إدارة الإجتماعات، وشهادة في إدارة الوقت.

Advertisements

7 تعليقات على “مركز الشرق الأوسط للدراسات يحتفي بتخريج الفوج الثالث لدورة العلاقات العامة والإعلام

  1. الف مبرووووووووووووك ان شاء الله الله يفتحها بوجهك وييسرك امرك وينور دربك وبالتوفيق دايما يا رب

  2. منووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا محمد ……الله يزيدك تفوق ويزيد احلامك يااااااااااااااااااااااااااا رب ……………………………………………………………….:)

  3. ألف مبارك يا شباب……. ومزيد من التفوق والنجاح والتقدم …….. إنتم ……
    فلة……. شمعة……. دايمن منورين………

  4. الله يبارك فيكم يا رب جميعاً..

    شكراً من كل قلبي لهذه التهاني الحارة التي شاركتموني إياها

    طبعاً كل باسمه ولقبه الذي يحب

تفضـل بكتابـة رأيـك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s