كلية الإعلام في جامعة النجاح توقع إتفاقية تعاون مشترك مع مركز ركن المرأة في بلدية نابلس

وقعت كلية الإعلام في جامعة النجاح الوطنية يوم الثلاثاء الموافق 31/7/2012م، إتفاقية تعاون مشترك مع مركز ركن المرأة في بلدية نابلس، لتنفيذ مهرجان الأفلام الوثائقية العاشر لهذا العام، حيث جرى توقيع الإتفاقية بين د. عبد الكريم سرحان، عميد كلية الإعلام في الجامعة، والسيدة خلود المصري، مسؤول مركز ركن المرأة في بلدية نابلس، وبحضور د. حسام أبو دية، رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في الكلية، ود. عاطف سلامة، المحاضر في الكلية، وأ. هشام عيروط، مشرف وحدة المونتاج التلفزيوني.

وقد رحب د. سرحان، عميد كلية الإعلام، بالسيدة المصري في الجامعة وفي كلية الإعلام، وشكر بلدية نابلس ومركز ركن المرأة على جهودهم المتواصلة في خدمة المجتمع المحلي، ولعلاقتهم الداعمة للجامعة على مختلف الصعد، وقال أن توقيع اتفاقية تنفيذ مهرجان الأفلام الوثائقية لذا العام سوف يكون لها بالغ الأثر على جاهزية اللجان التحضيرية والطلبة في إخراج أفلام وثائقية بمستوى مقتدم ومنافس.

وفي السياق ذاته عبرت السيدة المصري عن فخرها بالعلاقة المتينة التي تربط بلدية نابلس بجامعة النجاح  أكبر المؤسسات الأكاديمية على مستوى الوطن ووجهت شكرها لإدراة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، وللطاقم الأكاديمي في كلية الإعلام على دورهم البارز في النهوض بواقع الإعلام في فلسطين.

يذكر أن مهرجان الأفلام الوثائقية العاشر لهذا العام سيجرى تنظيمه في منتصف شهر كانون أول، بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، وبتنفيذ مركز ركن المرأة في بلدية نابلس.

Advertisements

One comment on “كلية الإعلام في جامعة النجاح توقع إتفاقية تعاون مشترك مع مركز ركن المرأة في بلدية نابلس

تفضـل بكتابـة رأيـك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s